الجمعة، أكتوبر 30، 2015

الافتقار إلى العناصرالصغرى والكبرى النباتات.....Lack of minor and major elements of plants

الافتقار إلى العناصرالصغرى والكبرى  النباتات....تشكل عقبه فى نظام اكوابونيك..(نمو  الطماطم-الخيار أو اى نباته احتياجه التسميدى عالى  .. ) ..تم التغلب عليها من قبل مطورين جادين مع كثير من التجارب على نطاق ضيق.....فى صربيا....صديقنا فعل ذلك وفى امريكا السيده سيليفيا فعلت ذلك وفى هولندا يبدعون فى ذلك العمل .....
.....
Lack of small and large plants .... elements constitute an obstacle to Aquaponics system .. (growth Tomato- ..) ..that  overcome by serious developers with a lot of experiments on a small scale ..... in  ... .the friend..man from Serbia ..do it and  did it in America, Mr.s Silvia done so in the Netherlands ..innovate in that work








.......
تجارب السيده سيليفيا وصديقها الصربى....
...................
وكان مصدر إلهام واحدة من التجارب التي قمنا تم تشغيل في الآونة الأخيرة صديقي، فلاد جوفانوفيتش. التقيت فلاد من خلالAquaponic الحدائق الجماعة الموقع قبل بضع سنوات، عندما كان لا يزال يعيش في بلده صربيا. انه رجل سوبر الذكاء مع حب aquaponicsالذي شعور الفضول هو إلا من خلال تجاوز له الدفء وله النكتة الجافة شريرة. التقينا في شخص لأول مرة في مؤتمر الرابطة Aquaponics 2013 في توكسون، وديسمبر بعد مكث في بيتنا لبضعة أيام في ولاية كولورادو. هذا هو عندما علمنا عن ثنائي التقسيم الجذرية.
الفكرة من وراء هذا الأسلوب هو خلق منطقة منفصلة في الجزء العلوي من منطقة الجذر حيث يمكنك تعزيز النمو عن طريق إضافة الأسمدة (العضوية، بالطبع!) إلى جذور القصوى للمصنع بطريقة لا تصب في المياه للنظام aquaponic وتؤثر على الأسماك. هنا هو كيف يعمل:
1) أولا، والعثور على وعاء من البلاستيك مستديرة هذا هو حوالي 12 "عميق، والتأكد من أن لديها الكثير من الثقوب في أسفل لتصريف المياه. 
2) ثم شغل أن وعاء 2/3 الطريق مع وسائل الإعلام من aquaponic بك تنمو السرير. 
3) الأعلى بطبقة من القماش من شأنها أن تسمح جذور النبات للنمو من خلال، ولكن منع التربة التي أنت على وشك إضافة إلى الجزء العلوي من وعاء من العمل طريقها الى اسفل طبقة وسائل الاعلام النمو. كنا الخيش. 
4) والآن، وملء ما تبقى من وعاء مع تربة ممتازة. كنا خليط من تربة، وسبائك دودة، وألياف جوز الهند (جوز الهند). 
5) معرفة مقدار السائل يمكن أن تمتص طبقة التربة قبل تصب في النمو وسائل الإعلام أدناه. خفض هذا المبلغ بنسبة 30٪، وتدونها. هذا هو مقدار حل الأسمدة يمكنك إضافة بأمان مع الحفاظ في الوقت نفسه السمك الخاص بك آمنة. 
6) زرع النباتات الخاصة بك في خليط التربة. 
7) تغرق في وعاء زرعت في السرير تنمو الخاص بك حتى أن وسائل الإعلام في وعاء مغمورة تماما في وسائل الإعلام في النمو السرير. 
8) المياه المصنع كل بضعة أيام مع كمية من السوائل التي سجلتها في الخطوة 5 أعلاه بحيث طبقة التربة تبقى رطبة. استخدمنا المياه من حوض للأسماك، .....

هذا هو أسلوب رائعة خاصة بالنسبة للنباتات التغذية والاثمار الثقيلة الخاص بك. كبرنا اثنين من نباتات الطماطم جنبا إلى جنب في نفس النمو السرير: واحدة في المنطقة المزدوجة الجذر (DRZ) وعاء واحد مباشرة في وسائل الإعلام. النبات في وسائل الإعلام لم غرامة. لكن المصنع في DRZ نما أكبر بكثير وأسرع، ووضع على أكثر من الفاكهة.
لقد جهزها منتج لجعل كل هذا من السهل أن ندعو AquaDR . ويضم المثالي، وعاء قبل فترة زمنية محددة، لدينا اللياقة مزيج التربة، قبل قطع الخيش، والتعليمات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم إستخدموا التعليق.فيما يفيد وتذكروا أنكم تساهمون فى رقى الحضاره الإنسانيه وتذكروا أنكم تعبرون عن بيئتكم وثقافتكم وتعليمكم